Top

مستشفى بياتاي 2 يستجيب للاهتمام المتزايد بالصحة والسلامة من خلال بدء تشغيل مركزًا لطب الأطفال يعمل على مدار لخدمة العملاء التايلانديين والأجانب

أسس مستشفى بياتاي 2 مركز طب الأطفال لتقديم الرعاية الشاملة للأطفال وعائلاتهم. يعمل في المركز أخصائيون طبيون على مدار اليوم ويضيف المزيد من غرف الفحص لدعم الأعداد المتزايدة للعملاء التايلانديين والأجانب. سيدعم المشروع الجديد التوسع في سوق AEC من خلال التعاون بين نظام الإحالة والمستشفيات في الدول المجاورة. وقد زادت توقعات الأداء للربع الأول من السنة بنسبة 9.6% بالمقارنة مع السنة الماضية.

 

يقول الدكتور أنانتاساك أبايراتانا المدير التنفيذي لمستشفى بياتاي 2 أنه "لدعم احتياجات العملاء في سوق الرعاية الصحية المتزايدة بشكل متسارع، حرص المستشفى على تحسين الخدمات الطبية والمعايير من أجل الاستعداد للتوسع في أعداد المرضى. أفتتحنا للتو "مركز بياتاي 2 لطب الأطفال" لتقديم خدمة ممتازة تشمل تحسين غرف الفحص ورفع كفاءة أطباء الأطفال وأطقم التمريض. وقد كان حجم العملاء خلال النصف الأول من عام 2016 ينقسم إلى 301428 مريض في قسم المرضى الخارجيين و31077 مريض في قسم المرضى الداخليين. ركزت الخدمات بشكل أساسي على الأطفال من حديثي الولادة حتى سن 15 سنة في تايلاند ومن الخارج. يقدم المستشفى أيضًا العلاج الطبي الخاص للأطفال الذين يعانون من إصابات حجرة ويحتاجون إلى رعاية مكثفة من خلال نظام إحالة متقدم من جميع أنحاء تايلاند. كما أننا متحفزين لدعم قبول إحالة الأطفال من جميع أنحاء العالم الذين يحتاجون إلى علاج مكثف فوري من خلال وحدة العناية المركزة للأطفال (PICU) على مدار اليوم. ذلك مع العلم بأن حجم مجموعة المرضى هذه في تزايد تدريجيًا.

 

يقدم مركز بياتاي 2 لطب الأطفال فريق طبي وأطباء أطفال وطاقم تمريض على درجة عالية من الخبرة ومدربين بشكل خاص لرعاية الأطفال من خلال خدمة شاملة. تشمل رعاية الأطفال حديثي الولادة وأمراض القلب وزرع النخاع العظمي ونمو الطفل والصحة العقلية للأطفال والمراهقين وأمراض الجهاز التنفسي وغيرها.

 


لمزيد من المعلومات عن خدماتنا الطبية، يرجى الاتصال عن طريق إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني على العنوان أو الاتصال برقم الهاتف 4444-617-662+، داخلي: 2020، 2047.
 


သတင္း